محاضرة الدكتور بشير الزعبي في جامعة عجلون الوطنية

القاء محاضرة بعنوان “الجودة في التعليم العالي” من قبل عطوفة رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي في جامعة عجلون الوطنية

اكد عطوفة رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الاستاذ الدكتور بشير الزعبي ان دور الهيئة سيكون في  التركيز على الجودة وضمانها في مؤسسات التعليم العالي اضافة الى ان مهامها الاساسية بمراقبة مدى التزام مؤسسات التعليم العالي بالقوانين والانظمة والتعليمات المتعلقة بالتعليم العالي ومعايير الاعتماد وضمان الجودة.

واضاف خلال القاءه محاضرة بعنوان “الجودة في التعليم العالي” في جامعة عجلون الوطنية ان الهيئة تسعى الى الارتقاء بآداء مؤسسات التعليم العالي الاردنية عالميا واقليمياً حيث عرض عطوفة الرئيس نشأة الهيئة ومهام عملها التي تتضمن اعتماد عام وخاص وضمان الجودة والمركز الوطني للاختبارات.

الى ذلك أكد رئيس الجامعة الدكتور احمد نصيرات على ان خدمات الجامعة التي تقدَّم للطلبة ما هي الا رسالة تعكس مدى الجدية لاكساب وتطوير المهارات للتحصيل الدراسي للطلبة.

وفي نهاية اللقاء الذي حضره عدد من الكادر التعليمي والادراي والطلبة جرى نقاش بين عطوفة الرئيس والمشاركين حول عدد من الاستفسارات والمواضيع المتعلقة بالهيئة.