ورشة تعزيز جودة التعليم المدعم بالتكنولوجيا في الجامعات الأردنية eQTel

برعاية رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الاستاذ الدكتور بشير الزعبي عقدت الهيئة ورشة عمل حـول مشــروع eQTel /Erasmus+  “تعزيز جودة التعليم المدعم بالتكنولوجيافي الجامعات الأردنية “يومالثلاثاء الموافق 12/05/2015 في مبنى الهيئة وذلك بمشاركة بعض الجامعات الاردنية وبالتعاون مع منسقيالمشروع من الاتحاد الاوروبي.

ويأتي عقد هذه الورشة في اطار التعاون الدائم والمشاركة الفعالة بين الهيئة والجامعات الاردنية ودول الاتحاد الاوروبي للوصول بجامعاتنا الوطنية للتنافسية العالمية بالاضافة الى تعزيز مفهوم التعليم الالكتروني في الجامعات الاردنية وفق المعايير الوطنية والعالمية.

تحدث رئيس الهيئة عن اهمية المشاركة في العديد من المشاريع العالمية سعياً منها لمواكبة التغيرات على المستوى الوطني والاقليمي والعالمي بما يتعلق بقضايا ضمان جودة التعليم المفتوح وتفعيله في برامج التعليم العالي.

وأعرب المشاركون عن امتنانهم بالمشاركة في مثل هذه المشاريع التي ترفد الجامعات الاردنية بافضل الخبرات والمهارات البشرية المدربة في مجال ضمان جودة التعليم المفتوح .والتي تأتي تطبيقاً وترسيخاً للقيم التي تؤمن بها الهيئة لتحقيق الشراكة الحقيقية بين جميع الأطراف للوصول بالتعليم العالي الى أفضل المستويات الممكنة.