.: عدد زوار موقعنا :.

التقرير الصحفي لجلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها رقم (32/2017) المنعقدة يوم الأربعاء الموافق 30-08-2017

   أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته رقم (32/2017) التي عقدها برئاسة الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس اليوم الأربعاء الموافق 30/8/2017.

1-   الموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص( الادارة الاستراتيجية / برنامج الدكتوراة ) في جامعة مؤتة.

2-   الموافقة على تثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة للتخصصات( هندسة الحاسوب، هندسة الالكترونيات، هندسة القوى الكهربائية / برنامج البكالوريوس) وتخصصات ( هندسة الاتمتة الصناعية، هندسة القوى الكهربائية / برنامج الماجستير ) في جامعة اليرموك.

3-   الموافقة على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات (التربية، تكنولوجيا التدريس، الادارة التربوية / برنامج الدبلوم العالي ) في جامعة الطفيلة التقنية.

4-   الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص ( علم النفس التربوي/ برنامج الماجستير) في جامعة الطفيلة التقنية .

5-   الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص ( هندسة أمن وشبكات الحاسوب / برنامج الماجستير) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية.

6-   الموافقة على اقرار معايير اعتماد تخصصات ( العلاقات الدولية والدراسات الاستراتيجية، اللغة التركية/ برنامج البكالوريوس).

7-   تأجيل البت في رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص ( نظم المعلومات الادارية / برنامج الماجستير ) في جامعة عمان العربية .

8-   الموافقة على الاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص ( هندسة العمارة / برنامج البكالوريوس ) في جامعة جرش .

9-   الموافقة على تخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص ( المحاسبة / برنامج البكالوريوس ) والاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص (المحاسبة / برنامج الماجستير) في جامعة جرش .

10-    الموافقة على تثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص ( التغذية السريرية والحميات/ برنامج البكالوريوس ) في جامعة البترا.

11-    الموافقة على اعتماد تخصص ( علم الحاسوب / برنامج الماجستير ) في جامعة الشرق الاوسط برنامجاً متصلاً مع تخصص (علم الحاسوب /برنامج البكالوريوس) وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة للتخصص.

       

امينة سر المجلس

مها كلوب

ContactUs.com