التقرير الصحفي لجلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها رقم (33/2017) المنعقدة يوم الأربعاء الموافق 13-09-2017

 أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته رقم (33/2017) التي عقدها برئاسة الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس اليوم الأربعاء الموافق 13/9/2017.

 1-   الموافقة على الاعتماد الاولي لتخصص (اللغتين الفرنسية والانجليزية / برنامج البكالوريوس) في الجامعة الاردنية .

2-   الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (صعوبات التعلم / الدبلوم العالي)، (توحد / دبلوم عالي) في جامعة البلقاء التطبيقية / كلية الاميرة رحمة الجامعية .

3-   تأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (صعوبات التعلم / الدبلوم العالي التطبيقي ) في جامعة البلقاء التطبيقية /كلية عجلون الجامعية الجامعية 

4-   الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (علم النفس التطبيقي / برنامج البكالوريوس ) في جامعة البلقاء التطبيقية/ كلية الاميرة رحمة الجامعية .

5-   الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (التحاليل الطبية / برنامج الماجستير) في جامعة البلقاء التطبيقية/كلية الزرقاء الجامعية.

6-   الموافقة على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها /برنامجي البكالوريوس والماجستير ) في جامعة اليرموك .

7-   تأجيل البت في الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الادارة التربوية / برنامج الماجستير) في الجامعة الهاشمية.

8-   الموافقة على الاعتماد الأولي لتخصص ( إدارة الأزمات والكوارث / برنامج الماجستير ) في الجامعة الهاشمية .

9-   الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (المحاسبة / برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية / كلية العقبة الجامعية .

10-    الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (علم الاجتماع-علم الجريمة / برنامج الدكتوراة) في جامعة مؤتة.

11-    الموافقة على الاعتماد الخاص الاولى لتخصص (المصارف الاسلامية / برنامج البكالوريوس ) في جامعة العلوم الاسلامية العالمية .

12-    الموافقة على الاعتماد الخاص الاولي لتخصص ( اللغة الصينية وآدابها / برنامج البكالوريوس ) في جامعة فيلادلفيا.

13-    الموافقة على تعديل الطاقة الاستيعابية لتخصص ( إدارة الموارد البشرية / برنامج الماجستير ) في جامعة عمان العربية .

14-    الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص ( إدارة الاعمال –التسويق / برنامج الماجستير ) في الجامعة الالمانية الاردنية .

 

امينة سر المجلس

                                                                                                                                                              مها كلوب