التقرير الصحفي لجلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها رقم (35/2017) المنعقدة يوم الأربعاء الموافق 27-09-2017

التقرير الصحفي لجلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها

 أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته رقم (35/2017) التي عقدها برئاسة الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس اليوم الأربعاء الموافق 27/9/2017.

 1- الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص ( علوم التأهيل – العلاج الطبيعي / برنامج الماجستير ) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية .

2- الموافقة على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص ( اللغة الالمانية لغير الناطقين بها / برنامج الماجستير ) في الجامعة الألمانية الأردنية .

3- الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص ( تمريض صحة البالغين / برنامج الماجستير ) في جامعة آل البيت .

4- الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص ( التمويل / برنامج الماجستير ) في جامعة البلقاء التطبيقية / كلية عمان الجامعية .

5- تأجيل البت في الأعتماد الخاص لتخصص ( التغذية وتكنولوجيا الغذاء / برنامج الماجستير ) في جامعة البلقاء التطبيقية المركز .

6- الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص ( العمل الأجتماعي/ الهجرة واللاجئين / برنامج الماجستير ) في الجامعة الألمانية الأردنية .

7- الموافقة على رفع الطاقة الأستيعابية الخاصة لتخصص ( هندسة الميكانيك والصيانة / برنامج البكالوريوس ) في الجامعة الألمانية الأردنية.

8- الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص ( الترجمة / الماني/انجليزي/عربي / برنامج البكالوريوس ) في الجامعة الألمانية الأردنية .

9- الموافقة على رفع الطاقة الأستيعابية الخاصة لتخصص ( هندسة الميكاترونكس/ برنامج البكالوريوس ) في الجامعة الألمانية الأردنية.

10- الموافقة على رفع الطاقة الأستيعابية الخاصة لتخصص ( تمريض البالغين- سريري / برنامج الماجستير ) في جامعة الزيتونة الأردنية.

11- الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص ( علوم التأهيل السريري/ برنامج الماجستير ) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية .

امينة سر المجلس

مها كلوب