.: عدد زوار موقعنا :.

التقرير الصحفي لجلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها رقم (09/2018) المنعقدة يوم الأربعاء الموافق 28-02-2018

أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته رقم (9/2018) التي عقدها برئاسة الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس  اليوم الاربعاء الموافق  28/2/2018  مايلي :

1-       الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ( هندسة وامن  الشبكات و المعلومات / برنامج البكالوريوس ) في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا .

الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (ادارة الاعمال / برنامج البكالوريوس ) في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا.

2-       الموافقة على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ( ريادة الاعمال  / برنامج الماجستير  ) في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا.

3-       الموافقة على الاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص ( هندسة الاتصالات / برنامج البكالوريوس ) في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا.

4-       الموافقة على الاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص ( الهندسة الالكترونية  / برنامج البكالوريوس ) في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا

5-       الموافقة على الاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص ( هندسة الحاسوب / برنامج البكالوريوس ) في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا.

6-       الموافقة على الاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص ( هندسة القدرة والطاقة الكهربائية / برنامج البكالوريوس ) في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا.

7-       الموافقة على الاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص ( الهندسة  الكهربائية / برنامج الماجستير  ) في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا

8-       الموافقة على تشكيل مجلس امناء كلية الزرقاء التقنية المتوسطة /كلية جامعية متوسطة تقنية تتبع جامعة الزرقاء .

ContactUs.com