.: عدد زوار موقعنا :.

هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها تمنح جامعة الشرق الاوسط شهادة ضمان الجودة/ المستوى الذهبي

منحت هيئة الاعتماد جامعةُ الشرق الاوسط شهادةِ ضمان الجودة/ المسـتوى الذهبـي.

حيث أكد رئيسُ هيئةِ اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الاستاذ الدكتور بشير الزعبي خلال جلسةِ مجلس الهيئةالتي تم فيها تسليمِ الشهادة يوم الاربعاء الموافق 06/06/2018 على أهميةِ هذا الإنجاز الكبير, مبينا ان مثلَ هذه الشهادات تُسهمُ في تحسينِ جودة التعليم وتشجعُ على التنافسية بين الجامعات. وبين أن هذا يساهم في الحصول على شهادات ضمان الجودة العالمية.

وتحدث الأستاذ الدكتور بشير الزعبي ان جامعة الشرق الاوسط من الجامعات التي تتمتع بسمعه طيبة داخل الاردن وخارجه ولا تتوانى عن التميز في جميع المجالات كما أكد ايضا على ان عمليات الاعتماد وضمان الجودة تهدف الى تحسين توعية التعليم العالي  في الاردن والتأكد من أن الجامعات الاردنية على مستوى من التميّز.

وبدوره شكر رئيس مجلس امناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين رئيس وأعضاء مجلس الهيئة وجميغ العاملين في الهيئة على الجهود التي يبذلونها في تعزيز مستوى التعليم العالي وادخال نظام ضمان الجودة كمكون أساسي في قطاع التعليم العالي الاردني والذي ينعكس ايجابا في تحسين مستوى المخرجات التعلمية.

وأضاف رئيس جامعة الشرق الاوسط الدكتور محمد الحيلة أن الجامعة حصلت على هذا الانجاز بناءا على تخطيط مسبق انطلق من ضرورة وجود نظام ادارة متكامل لضمان الجودة على مستوى الجامعة، واشار الى دور هيئة الاعتماد في تعزبز ضمان الجودة في الجامعات

وفي نهاية اللقاء اكد رئيس الهيئة على الدور التشاركي الكبير الذي تقوم به الهيئة لدعم وتشجيع مؤسسات التعليم العالي للتقدم للحصول على الشهادة متنمياً للجامعة كل التقدم والازدهار.