• تابعونا :
الإطار الوطني للمؤهلات

“جامعة الطفيلة التقنية” شهادة الجودة لكلية العلوم التربوية

“جامعة الطفيلة التقنية” شهادة الجودة لكلية العلوم التربوية

عمان 8 نيسان 2021 – حصلت كلية العلوم التربوية في جامعة الطفيلة التقنية على شهادة ضمان الجودة الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها بعد تحقيق الكلية لكافة متطلبات ضمان الجودة.

حيث أكد رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الأستاذ الدكتور ظافر الصرايره خلال لقاءه رئيس جامعة الطفيلة التقنية الأستاذ الدكتورمحمد الحوراني حرص الهيئة وسعيها إلى تعزيز قدرات مؤسسات التعليم العالي التنافسية والوصول للعالمية.

وقد أشاد الصرايره بهذا الإنجاز والنقلة النوعية التي شهدتها الجامعة في السنوات الأخيرة، مشيراً أن هذه الإضافة إلى قائمة الإنجازات التي حققتها الجامعة والمستوى المتميز الذي تشهده والمستوى التعليمي لديها دليل على الجهود التي  تبذلها كوادر الجامعة (الأكاديمية والإدارية) لترسيخ مفهوم الجودة والتنافسية العالمية. 

من جانبه، أشار الحوراني إلى ان حصول الكلية على شهادة ضمان الجودة اليوم يجسد رؤية الجامعة ورسالتها في تبني نهج الجودة الشاملة في كافة  البرامج والخدمات التي تقدمها الجامعة، مثمناً الجهود التي تبذلها الهيئة في تعزيز مستوى التعليم العالي وإدخال نظام ضمان الجودة كمكون أساسي في قطاع التعليم العالي الأردني والذي ينعكس إيجابا على مؤسسات التعليم العالي في الأردن.