التقرير الصحفي لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها رقم (05/2019) المنعقدة يوم الأربعاء الموافق 30-01-2019

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته رقم (5/2019) التي عقدها برئاسة الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس  اليوم الاربعاء الموافق 30/1/2019على النحو التالي :

  1. الموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الحقوق/ برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم التطبيقية.
  2. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص(العلوم المالية والمصرفية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الزيتونة الأردنية.
  3. استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات الآتية في برنامج الماجستير: (ادارة الأعمال، المحاسبة، التسويق) في جامعة الزيتونة الأردنية.
  4. استمرارية الاعتماد الخاص وتخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة للتخصصات الآتية في برنامج البكالوريوس: (ادارة الأعمال، نظم المعلومات الإدارية، المحاسبة، التسويق) في جامعة الزيتونة الأردنية.
  5. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الفنادق/ برنامج البكالوريوس) في كلية عمون الجامعية.
  6. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الفنادق/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية عمون الجامعية.
  7. عدم قبول طلبة جدد في تخصص (فنون الطهي/برنامج الدبلوم المتوسط) لحين تقدم الكلية بطلب اعتماد خاص للتخصص.
  8.  تأجيل البت في تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص إدارة الأعمال والفعاليات في كلية عمون الجامعية.
  9. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (اتصالات وشبكات الحاسوب/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع العربي/ كلية جامعية متوسطة.
  10. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (الصيانة الكهروميكانيكية/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع العربي/ كلية جامعية متوسطة.
  11. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (التكييف والتبريد/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع العربي/ كلية جامعية متوسطة.
  12. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (المعدات والتركيبات الكهربائية/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع العربي/ كلية جامعية متوسطة.
  13. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (صيانة المركبات الكهربائية والهجينة/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية المجتمع العربي/ كلية جامعية متوسطة.

 

 

مدير مديرية اعتماد الجامعات/ أمين سر المجلس

                                                                                                 عمر سعافنة