جامعة عمان الأهلية

حصلت جامعة عمان الاهلية على شهادة ضمان الجودة على مستوى الجامعة والتي تمنحها هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.


واقيم برعاية الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها حفل تسليم الجامعة شهادة ضبط الجودة في مقر الهيئة في العاصمة عمان.

حضر الحفل عدد من أعضاء مجلس الهيئة الى جانب حضور رئيس جامعة عمان الاهلية الدكتور صادق حامد واياد شعبان مساعد الرئيس للشؤون الادارية ولشؤون ضبط الجودة وايناس الحوراني مديرة العلاقات العامة والدولية بالجامعة واحمد العنبوسي المستشار الاعلامي للجامعة.

وأكد رئيس هيئة الاعتماد خلال تسليم الشهادة أهمية هذا الانجاز حيث تعد جامعة عمان الاهلية من المؤسسات الوطنية الأولى في التعليم العالي الخاص في الاردن، مشيراً إلى «ان هذا الامر يساهم في الحصول على شهادات ضمان الجودة العالمية ويساعد الجامعات في التصنيف الأردني للجامعات، والذي يهدف الى التنافسية والوصول إلى التصنيفات العالمية وتصويب الخلل في الخطط الدراسية أو البيئة الجامعية.

بدوره قال رئيس جامعة عمان الاهلية إن الجامعة حصلت على هذا الانجاز بناء على تخطيط مسبق انطلق من ضرورة وجود نظام ادارة متكامل لضمان الجودة على مستوى الجامعة.