رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي يستقبل الملحق الثقافي القطري

استقبل رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الأستاذ الدكتور بشير الزعبي في مكتبه مساء يوم الأربعاء الموافق 07/11/2018 الملحق الثقافي  في سفارة دولة قطر الشقيقة  سعادة الاستاذ حمد آل محمود ، يرافقه الدكتور علاء الطواها ، ونائب رئيس الهيئة الأستاذ الدكتور محمد عثمان ومساعد الرئيس لشؤون الجودة  الاستاذ الدكتور زيد البشايرة ومساعد الرئيس لشؤون الاعتماد الاستاذ الدكتور زيد العنبر.

تحدث الدكتور الزعبي عن عمل الهيئة واهدافها من خلال تطبيق معايير الاعتماد والجودة على كافة مؤسسات التعليم العالي الرسمية والخاصة في الاردن. واضاف ان امتحان الكفاءة الجامعية والذي يهدف الى رسم السياسات الخاصة بالتعليم العالي من قبل الجهات ذات الصلة بجودة التعليم العالي ومؤسساته في الأردن، إذ يمكن من خلال نتائجه (تشخيص) الوقوف على جوانب القوة وجوانب الضعف في تحقيق نتاجات التعلم العامة المتوقع من الطالب الملتحق فى مؤسسات التعليم العالى تحقيقها.

وخلال اللقاء تم بحث افاق التعاون بين الهيئة والملحقية الثقافية القطرية وان الطلاب القطريين هم موضع العناية والاهتمام. وتحدث آل محمود عن جولاته المتعددة  وذلك في اطار حرص الملحقية الثقافية في السفارة القطرية على متابعة احول واوضاع الطلبة القطريين الدارسين في الاردن.