التقرير الصحفي لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها رقم (11/2019) المنعقدة يوم الأربعاء الموافق 13-03-2019

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته رقم (11/2019) التي عقدها برئاسة الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس  اليوم الاربعاء الموافق 13/3/2019على النحو التالي :

  1. الموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (التمريض/برنامج الماجستير) في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.
  2. الموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (نظم معلومات ادارية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الزيتونة الأردنية.
  3. تأجيل البت في استمراية الاعتماد الخاص لتخصص (الحقوق / برنامج البكالوريوس) في جامعة الزيتونة الأردنية.
  4. استمرارية الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (الرياضيات/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الاسراء.
  5. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الرياضيات/ برنامج البكالوريوس) في جامعة جدارا.
  6. تأجيل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة الاعمال/ برنامج الماجستير) في جامعة عجلون الوطنية.
  7. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة الطاقة الكهربائية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية/المركز.
  8. استمرارية الاعتماد الخاص وتخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (معلم صف/ برنامج البكالوريوس) في كلية العلوم التربوية الجامعية/ الأونروا.
  9. تأجيل البت في الاعتماد العام للكلية الأردنية للعلوم والتكنولوجيا/كلية جامعية متوسطة.
  10. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (النظم الهيدروليكية والكهرورئوية في الآليات الثقيلة/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الفنية/ كلية جامعية متوسطة عسكرية.
  11. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (صيانة المركبات الكهربائية والهجينة/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الفنية/ كلية جامعية متوسطة عسكرية.
  12. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا التصنيع المحوسب/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الفنية/ كلية جامعية متوسطة عسكرية.
  13. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (المهمات الأرضية/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية الأمير فيصل الفنية العسكرية/ كلية جامعية متوسطة عسكرية.
  14. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (علم المكتبات والمعلومات/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية توليدو الأهلية/ كلية جامعية متوسطة .
  15. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (علوم الشريعة/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية توليدو الأهلية/ كلية جامعية متوسطة.
  16. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (المحاسبة/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية توليدو الأهلية/ كلية جامعية متوسطة .
  17. تأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الأعمال/ برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية توليدو الأهلية/ كلية جامعية متوسطة.

 

مدير مديرية اعتماد الجامعات/ أمين سر المجلس

                                                                   عمر سعافنة