شهادة ضمان الجودة لكلية الحقوق في جامعة الإسراء

عمان 16 كانون الأول 2020 – منحت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها شهادة الجودة لكلية الحقوق في جامعة الإسراء والتي تمنحها الهيئة على مستوى الجامعات والبرامج الأكاديمية.
وقال رئيس هيئة الاعتماد الدكتور ظافر الصرايرة، خلال تسليم شهادة ضمان الجودة لرئيس جامعة الإسراء الدكتور أحمد نصيرات اليوم الاربعاء، بحضور عميد كلية الحقوق الدكتور أكرم الفايز ومدير مكتب ضمان الجودة بالجامعة الدكتور محمد الدلالعة، إن هذا الانجاز يدل على حسن الإدارة في الجامعة والمثابرة والنية الصادقة للحصول على شهادات ضمان الجودة.
ولفت الدكتور الصرايرة إلى أن الهيئة والجامعات لديهما هدف مشترك وهو رفع أداء الجامعات ومؤسسات التعليم العالي والنهوض بالتعليم العالي نحو التنافسية والتميز برؤية تتوافق مع المتغيرات العالمية وبرؤى متقدمة.
من جهته، أكدّ الدكتور نصيرات، أن هذا الإنجاز لكلية الحقوق جاء بعد تحقيقها لمتطلبات ضمان الجودة، مبيناً أن الجامعة تعمل وفق أنظمة ومعايير ضمان الجودة التي وضعتها هيئة الاعتماد، والتي تعكس تحسين مستوى المخرجات التعليمية، لافتاً إلى النقلة النوعية التي أحدثتها هيئة الاعتماد باتباعها إجراءات جديدة تتفق مع إجراءات هيئات الجودة والاعتماد العالمية.