التقرير الصحفي لجلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها المنعقدة اليوم الأربعاء الموافق 1-2-2017.

         أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته رقم (5/2017) المنعقدة اليوم الأربعاء الموافق 1/ 2/2017.

 

1-  الموافقة على اقرار اسس تحديد اعداد ونسب المدرسين السريريين غير المتفرغين الممكن احتسابها لغاية حساب الطاقات الاستيعابية في كليات الطب وطب الاسنان والصيدلة في برامج البكالوريوس .

2-  تاجيل النظر في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص(اللغات الاوروبية / برنامج البكالوريوس ) في جامعة مؤتة ، لحين استكمال الجامعة للنواقص .

3-  الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص ( تمريض الاطفال / برنامج الماجستير ) في كلية الاميرة منى للتمريض والمهن الطبية المساندة  /  جامعة مؤته .

4-  الموافقة على الاعتماد الخاص  لتخصص ( الرسم الحاسوبي والرسوم المتحركة / برنامج البكالوريوس ) جامعة البلقاء التطبيقية / كلية الامير غازي لتكنولوجيا المعلومات / المركز.

5-   الموافقة على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص ( تكنولوجيا الكيمياء / برنامج البكالوريوس ) والاعتماد الخاص لتخصص ( تكنولوجيا الكيمياء / برنامج الماجستير )  في جامعة الطفيلة التقنية .

6-  تأجيل النظر في استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة البرمجيات / برنامج االماجستير ) في جامعة فيلادلفيا لحين استكمال الجامعة للنواقص.

7-  الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص(اللغة العربية وادابها / برنامج الماجستير  ) في جامعةالاسراء  .

 

امينة سر المجلس

مها كلوب